Suez Canal University

لليوم الثالث على التوالي- تستمر فعاليات معسكر إعداد القادة( الفوج السابع) بجامعة قناة السويس،

و أكد  الأستاذ الدكتور طارق راشد رحمي رئيس الجامعة من خلاله على ضرورة مد جسور التواصل بين الطلاب من مختلف الكليات بعضهم البعض وبين أعضاء هيئة التدريس،

وأفاد أن مثل هذه المعسكرات تهدف لتنمية الوعي الثقاقي والسياسي لدى طلاب الجامعة؛ حتى يكونوا صورة مشرفة وواجهة للجامعة في الملتقيات والمحافل المحلية والدولية.

وبدوره أوضح الدكتور محمد غنيم منسق الأنشطة الطلابية بالجامعة ان معسكرات إعداد القادة إنما تنمي روح الوطنية والانتماء لدى الطلاب.

وفي اليوم الثالث للمعسكر تم تنظيم ندوة تثقيفية عن الإدمان و التعاطي، كما عقدت ورشة عمل عن الرسم والفن التشكيلي ألقى خلالها الفنان رائد جلال مدير النشاط الفني محاضرة عن عناصر اللوحة المختلفة، وارتباطها معا، وأهمية مراعاة التوازن، وحركة الإيقاع بها، والفراغ والكتل والعوامل المساعدة في الرسم التعبيري.

ثم قام الطلاب المشاركون في المعسكر  برسم اللوحات التي عبروا خلالها عن أفكارهم وموهبتهم.

كما أقيمت مباريات الشطرنج بصالة الإنترنت بالمدينة الجامعية للطلبة.

واختتم اليوم بحفل سمر شاركت فيه العديد من  المواهب الطلابية في الغناء وعزف الموسيقى، وأعضاء منتخب الجامعة في الموسيقى والكورال.

هذا وتابع فعاليات اليوم الثالث للمعسكر الأستاذ الدكتور محمد شقيدف منسق لجنة شئون التعليم والطلاب ومدير مركز الدعم الأكاديمي، و الدكتور أيمن جمعة مدير العلاقات العامة والإعلام.