جامعة قناة السويس

عقدت جامعة قناة السويس عددًا من المقابلات الشخصية للمرشحين لشغل وظيفة عميد كلية طب الأسنان، تنفيذًا لقرار وزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور عبد العزيز قنصوة بشأن إعادة تشكيل اللجان المختصة بترشيح عمداء الكليات والمعاهد، وتنظيم عملها وإجراءات وشروط الترشح ومعايير المفاضلة. وقد تم وضع عدد من الشروط الخاصة بتشكيل لجان اختيار القيادات الجامعية، وتحديد الأعضاء المشاركين بها، فضلًا عن شروط الترشح لمنصب عميد كلية. وأعلن الأستاذ الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، تشكيل اللجنة المختصة بترشيح المتقدمين لشغل وظيفة عميد كلية طب الأسنان، وجاء تشكيلها على النحو الآتي: عضوان يتم ترشيحهما من العلماء البارزين المشهود لهم بالكفاءة والنزاهة العلمية، وعضوان يرشحهما مجلس الجامعة المعنية من ذوي الخبرة في مجال التعليم الجامعي، على أن يكون من بينهم رئيس الجامعة. وضمّت اللجنة الممثلة للجامعة الأستاذ الدكتور ناصر مندور، رئيس الجامعة “رئيسًا”، والأستاذ الدكتور عبادي محمد عادل القاضي، الأستاذ المتفرغ بكلية طب الأسنان بالجامعة وعميد الكلية الأسبق، والأستاذ الدكتور حسن أحمد محمدين خلف الله، الأستاذ المتفرغ بكلية الهندسة بالجامعة وعميد الكلية الأسبق ، والأستاذ الدكتور السيد حسين مصطفى الطمني، الأستاذ المتفرغ بكلية العلوم بالجامعة وعميد الكلية الأسبق عضوا احتياطيا . ممثلو المجلس الأعلى للجامعات في عضوية اللجنة: الأستاذ الدكتور محمد صلاح الدين أيوب جامعة عين شمس عضوًا أساسيًا، والأستاذ الدكتور أحمد زهير الحوشي جامعة القاهرة عضوًا احتياطيًا. ممثلو كلية طب الأسنان في عضوية اللجنة: الأستاذ الدكتور معتز مصطفى بهجت الأستاذ المتفرغ بكلية طب الأسنان بالجامعة، عضوًا أساسيًا، والأستاذ الدكتور محمد شريف محمد صلاح ، الأستاذ المتفرغ بكلية طب الأسنان بكلية طب الأسنان بالجامعة، عضوًا احتياطيًا