جامعة قناة السويس
 الاستاذ الدكتور ناصر مندور يؤكد :
• إطلاق اسم الأستاذ الدكتور هاني السعيد على مبنى البرامج المميزة الجديدة
• تحدى صعب للكلية وفاة عميدها قبل الامتحانات بأيام … كل الدعم للكلية لتجاوز المرحلة الصعبة
أعلن الأستاذ الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس عن إطلاق
” أسم الأستاذ الدكتور هانى السعيد” على مبنى البرامج المميزة الجديد بالكلية تخليداً لذكراه العطره، مؤكداً أنه تم إختيار هذا المنبى تحديداً لأنه أرقى وأجمل مبانى الكلية ليليق بأسم الراحل ، مشيراً إلى أن الكلية تواجه تحدى صعب لوفاة عميدها قبل الامتحانات بأيام مؤكداً على توفير كل الدعم للكلية لتجاوز المرحلة الصعبة.
وقد حرص الأستاذ الدكتور ناصر مندور  على التأكيد أن إدارة الجامعة ستوفر عدد المراقبين و الملاحظين المناسب للكلية التى يمثل طلابها ثُلث الجامعة لضمان حُسن سير العملية الامتحانية.
وقد أشار رئيس الجامعة إلى أن  الجامعة  على أتم الإستعداد لخوض إمتحانات نهاية العام الجامعي،  وفقاً للخريطة الزمنية المحددة من المجلس الأعلى للجامعات، للفصل الدراسي الثاني، مع الإلتزام بتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب وأعضاء المنظومة التعليمية.

كما قدم رئيس الجامعة التعازي للدكتورة ألاء طه معاطي المعيده بكلية التجارة لوفاة شقيقها المهندس علي طه معاطي ونجل الأستاذة الدكتورة ميرفت الشبراوي رئيس قسم وجراحة العيون بجامعة قناة السويس ونجل المرحوم الأستاذ الدكتور طه معاطي الأستاذ بكلية الطب ،داعياً الله ان يرحمه ويغفر له ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

جام