جامعة قناة السويس
أكد الأستاذ الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس على ضرورة نشر ثقافة الجودة في كل الكليات، والإدارات التابعة للجامعة حتى تصبح سمة لمنظومة العمل بالجامعة وجزء من ثقافة الجميع كل في موقعه ، مقدماً الدعم الكامل لجميع قطاعات الجامعة للارتقاء بمخرجاتها وفقا للمعايير القومية للاعتماد.
جاء ذلك أثناء إجتماع رئيس الجامعة يوم الثلاثاء الموافق ١٩ إبريل مع أعضاء مجلس إدارة مركز ضمان الجودة، بحضور الأستاذة الدكتورة ماجدة هجرس نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، و الأستاذ الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والأستاذالدكتور حمدي عطا الله مدير مركز ضمان الجودة، وأعضاء المجلس الأستاذة الدكتورة سمية حسني، الأستاذة الدكتورة وفاء عبد العظيم،الأستاذة الدكتورة ثناء النحلة ،الأستاذة الدكتورة علا لهيطه، الأستاذ الدكتور إبراهيم حسين،الأستاذة الدكتورة داليا منصور ،الأستاذ الدكتور مجدى عثمان،الأستاذة الدكتورة غادة حداد.
حيث ناقش الاجتماع الوضع الحالي للجودة فى كليات الجامعة ما بين كليات معتمدة يمثلون سبعة كليات ،وأخرى تتقدم للاعتماد خلال العام الحالى هى السياحة والفنادق،و الحاسبات.
هذا وشدد مندور على ضرورة المتابعة المستمرة لوحدات ضمان الجودة بجميع كليات الجامعة، والعمل على تنظيم تبادل الخبرات بين تلك الوحدات بعضها البعض .
موضحاً أن كليات العلوم، الزراعة ،الآداب والعلوم الإنسانية تستعد للتُقدم للاعتماد البرامجي، كما تم الاتفاق على وضع خطة لتفعيل الجودة بباقى الكليات وذلك تحقيقاً لهدفنا الأكبر وهو الوصول إلى جامعة معتمدة .