تعلــــن جامعة قناة السويس عن حاجتها لشغل الوظيفة القيادية الشاغرة طبقا لأحكام القانون رقم (81) لسنة 2016م بشأن الوظائف المدنية القيادية في الجهاز الإداري للدولــــــة والقطاع العام ولائحته التنفيذية الصادرة بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم (1216) لسنة 2017م على النحو التالي: –
1- مدير عام الإدارة العامة لشئون التعليم (المستوي الوظيفي مدير عام)
2- أمين كلية التجارة. (المستوي الوظيفي مدير عام)
3- مدير عام الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة (المستوي الوظيفي مدير عام)
اشتراطـات شـغل الوظيفة المطلوبة: –
1- مــؤهل عال يتوائم مع نوع وطبيعة العمل.
2- قضاء مدة بينية مقدارها عام على الأقل في وظيفة من المستوى الوظيفي الأول (أ) أو قضاء مدة كلية مقدارها سبعة عشر عام على الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة (بالنسبة للمتقدمين من غير العاملين بالجهاز الإداري للدولة).
3- اجادة استخدام الحاسب الالي وتطبيقاته المختلفة ذات الصلة بمجال عمل الوظيفة.
4- المعرفة الكافية بإحدى اللغات الأجنبية.
5- المعرفة الكافية بالقوانين واللوائح التي تحكم نظام العمل.
6- القدرة على القيادة والتوجيه.
7- القدرة على التخطيط والمتابعة.
8- القدرة على حل المشكلات واتخاذ القرارات.
9- القدرة العالية على الإتصال.
10- القدرة على التحليل والإبتكار والإبداع.
11- القدرة على العرض والتحليل.
••وعلى راغبي التقـدم لشـغل الوظيفة الـمـشار إليها ممن له الخبرة في هذا المجال وتتوافـر لديه القـدرة القيادية والتأهيل العلمي والخبرة الزمنية استيـفاء النماذج التالي: –
• طلب شغل الوظيفة. نموذج مقترح التطوير للوظيفة.
• البيانات الأساسية.
(ويمكن الحصول عليهم والطباعة من على موقع الجامعة الإلكتروني)
http://scuegypt.edu.eg/ar
•• المستندات المطلوبة هي:
• بيان الحالة الوظيفية معتمد و مختوم وموضحا به تاريخ الميلاد
• التأهيل العلمي والمؤهلات التي تعلو البكالوريوس أو الليسانس إن وجد.
• تقارير كفايـة الأداء والجزاءات عن أخر عامين.
• الخبرة النوعـية والزمنية.
• الوظائف الإشـرافية والقيادية التي شغـلها المتقـدم.
• الـدورات التـدريبيـــة (مدتـها ـ نوعـها ـ مكانـها).
• العلاوات التشجيعية ـ خطابات الشكر والتقدير ـ الجزاءات إن وجدت وأي بيانات أخرى يـرى المتقدم إضافتها.
• عدد (10) صور شخصية مقاس 4×6 حديثة.
• عدد (10) صورة بطاقة الرقم القومي سارية لمدة لا تقل عن ستة أشهر.
• بيان عن أبرز إنجازات المتقدم و إسهاماته في الوحدة التي عمل بها.
»» بالنسبة للمتقدمين من خارج الجامعة المستندات المطلوبة: –
1 – صورة معتمدة من المؤهل الدراسي
2 – صحيفة الحالة الجنائية
3 – الموقف من التجنيد
4 – المستندات الدالة على سنوات الخبرة
تقدم الطلبات باسم السيد الأستاذ الدكتور/ رئيس الجامعة مرفقا بها المستندات سالفة الذكر من أصل + 8 نسخ + CD محمل عليه نموذج مقترح التطوير والانجازات على أن تسلم باليد إلى الأمانة الفنية للجنة الدائمة للقيادات خلال شهر من تاريخ نشر الإعلان.
اعتبارا من 25/11/2024م وذلك لمدة شهر من تاريخ نشر الإعلان)
» موقع الجامعة الإلكتروني : http://scuegypt.edu.eg/ar
» موقع بوابة الوظائف الحكومية ejobs@caoa.gov.eg
علما بأنه لن يلتفت إلى الطلبات التي ترد عن طريق البريد أو التي ترد قـبل أو بـعد مـيعاد الإعلان أو الغير مستوفاة للشروط عاليه.»» إعلان الجامعة رقم (3) لسنة 2024م…
تعلــــن جامعة قناة السويس عن حاجتها لشغل الوظيفة القيادية الشاغرة طبقا لأحكام القانون رقم (81) لسنة 2016م بشأن الوظائف المدنية القيادية في الجهاز الإداري للدولــــــة والقطاع العام ولائحته التنفيذية الصادرة بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم (1216) لسنة 2017م على النحو التالي: –
1- مدير عام الإدارة العامة لشئون التعليم. (المستوي الوظيفي مدير عام)
2- أمين كلية التجارة. (المستوي الوظيفي مدير عام)
3- مدير عام الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة (المستوي الوظيفي مدير عام)
اشتراطـات شغل الوظيفة المطلوبة: –
1- مــؤهل عال يتوائم مع نوع وطبيعة العمل.
2- قضاء مدة بينية مقدارها عام على الأقل في وظيفة من المستوى الوظيفي الأول (أ) أو قضاء مدة كلية مقدارها سبعة عشر عام على الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة (بالنسبة للمتقدمين من غير العاملين بالجهاز الإداري للدولة).
3- اجادة استخدام الحاسب الالي وتطبيقاته المختلفة ذات الصلة بمجال عمل الوظيفة.
4- المعرفة الكافية بإحدى اللغات الأجنبية.
5- المعرفة الكافية بالقوانين واللوائح التي تحكم نظام العمل.
6- القدرة على القيادة والتوجيه.
7- القدرة على التخطيط والمتابعة.
8- القدرة على حل المشكلات واتخاذ القرارات.
9- القدرة العالية على الإتصال.
10- القدرة على التحليل والإبتكار والإبداع.
11- القدرة على العرض والتحليل.
••وعلى راغبي التقـدم لشـغل الوظيفة الـمـشار إليها ممن له الخبرة في هذا المجال وتتوافـر لديه القـدرة القيادية والتأهيل العلمي والخبرة الزمنية استيـفاء النماذج التالي: –
• طلب شغل الوظيفة.
• نموذج مقترح التطوير للوظيفة.
• البيانات الأساسية.
(ويمكن الحصول عليهم والطباعة من على موقع الجامعة الإلكتروني)
http://scuegypt.edu.eg/ar
•• المستندات المطلوبة هي:
• بيان الحالة الوظيفية معتمد و مختوم وموضحا به تاريخ الميلاد
• التأهيل العلمي والمؤهلات التي تعلو البكالوريوس أو الليسانس إن وجد.
• تقارير كفايـة الأداء والجزاءات عن أخر عامين
• الخبرة النوعـية والزمنية .
• الوظائف الإشـرافية والقيادية التي شغـلها المتقـدم
• الـدورات التـدريبيـــة (مدتـها ـ نوعـها ـ مكانـها)
• العلاوات التشجيعية ـ خطابات الشكر والتقدير ـ الجزاءات إن وجدت وأي بيانات أخرى يـرى المتقدم إضافتها.
• عدد (10) صور شخصية مقاس 4×6 حديثة.
• عدد (10) صورة بطاقة الرقم القومي سارية لمدة لا تقل عن ستة أشهر.
• بيان عن أبرز إنجازات المتقدم و إسهاماته في الوحدة التي عمل بها.
»» بالنسبة للمتقدمين من خارج الجامعة المستندات المطلوبة: –
1 – صورة معتمدة من المؤهل الدراسي
2 – صحيفة الحالة الجنائية
3 – الموقف من التجنيد
4 – المستندات الدالة على سنوات الخبرة
تقدم الطلبات باسم السيد الأستاذ الدكتور/ رئيس الجامعة مرفقا بها المستندات سالفة الذكر من أصل + 8 نسخ + CD محمل عليه نموذج مقترح التطوير والانجازات على أن تسلم باليد إلى الأمانة الفنية للجنة الدائمة للقيادات خلال شهر من تاريخ نشر الإعلان.
اعتبارا من 25/11/2024م وذلك لمدة شهر من تاريخ نشر الإعلان)
» موقع الجامعة الإلكتروني : http://scuegypt.edu.eg/ar
» موقع بوابة الوظائف الحكومية ejobs@caoa.gov.eg
علما بأنه لن يلتفت إلى الطلبات التي ترد عن طريق البريد أو التي ترد قبل أو بعد ميعاد الإعلان أو الغير مستوفاة للشروط عاليه.