جامعة قناة السويس
تحت رعاية الأستاذ الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس وبإشراف عام الأستاذ شريف فاروق إبراهيم أمين عام الجامعة ،تعلن الإدارة العامة للشئون الإدارية مُمثلة في إدارة رعاية العاملين عن تنفيذ الحفل السنوي لتكريم أبناء أعضاء هيئة التدريس والعاملين المتفوقين بمراحل التعليم المختلفة والمتميزين رياضياً عن العام 2024/2023 وذلك لإدارة الجامعة وكلياتها المختلفة.
هذا وقد تم الإعلان عن شروط التكريم للحاصلين على الشهادات ( الإعدادية والثانوية) حيث لا تقل نسبة النجاح عن 90%، وللشهادات الجامعية ( البكالوريوس – الليسانس) لا يقل التقدير عن جيد جداً.
أما عن التميز الرياضي فيشترط أن يكون حاصل على البطولة الرياضية أو الميدالية أو المركز الرياضي في البطولات المعتمدة من المناطق الرياضية أو اتحادات الألعاب الفردية أو الجماعية.
علماً بأن آخر موعد للتقديم الخميس الموافق 15 أغسطس.
تملأ الاستمارة الخاصة بالتكريم للعام الحالي 2024/2023 مرفق بها صورة من شهادة ميلاد الطالب على أن يقوم ولي الأمر بتقديم الاستمارة والمرفقات بنفسه لإدارة رعاية العاملين بالجامعة الجديدة في الموعد المحدد للتقديم.

يُنظم للحفل السنوي الأستاذة منار السيد مدير عام الإدارة العامة للشئون الإدارية والدكتور أحمد الشاعر مدير إدارة رعاية العاملين.