جامعة قناة السويس
في احتفالية نظمتها جامعة قناة السويس تحت رعاية الأستاذ الدكتور ناصر مندور رئيس الجامعة، كُرم اليوم الأستاذ إيهاب عبد الله محمد، الذي بلغ سن التقاعد بعد مسيرة طويلة من العطاء والإخلاص في خدمة الجامعة.
وفي كلمته، أشاد الأستاذ الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، بجهود إيهاب عبد الله محمد قائلاً:
“لقد كان مثالاً يحتذى به في عزة النفس، التفاني، والإخلاص، نحن اليوم نحتفل ليس فقط بتقاعده، ولكن بعطاءٍ دام سنوات طويلة مليئة بالتفاني والعمل الجاد؛ لقد كان دائم الإلتزام بخدمة الجامعة بأعلى مستويات التميز.”
هذا وأعرب الأستاذ شريف فاروق أمين عام الجامعة عن تقديره الكبير ل “إيهاب عبد الله ” مشيراً إلى أنه نموذجا للعامل المثابر والمخلص الذي ترك بصمة واضحة في كل موقع عمل به، لافتاً إلى أن تكريمه اليوم يعكس مكانته لدينا وامتناننا لعطائه.
وفي ختام الاحتفالية، قام أمين عام الجامعة بإهداء إيهاب عبد الله محمد شهادة تقدير، كتعبير عن شكر الجامعة وامتنانها لما قدمه من إسهامات كبيرة طوال مسيرته المهنية.
حضر الاحتفالية ـ الدكتورة هيام لطفي مدير عام مكتب رئيس الجامعة ، والأستاذة منار السيد مدير عام الإدارة العامة للشئون الإدارية ، والأستاذ مجدي خلاف مدير العلاقات العامة والمراسم بمكتب رئيس الجامعة ، والدكتورة أمنية عبد المنعم مدير مكتب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وفريق العمل بالمكتب، كما شهد الحفل فريق العمل بمكتب أمين عام الجامعة، والدكتورة إيمان عيادة مسئول بوابة الشكاوي بمكتب رئيس الجامعة وفريق العمل بمكتب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وفريق العمل بمكتب العلاقات العامة، وزملاؤه وأسرته.
قدم الحفل الأستاذ ناصر أبو عرب مدير إدارة الصيانة.
هذا التكريم يأتي ضمن سلسلة من الفعاليات التي تنظمها الجامعة تقديراً لكل من يساهم في نجاحها وتقدمها، ودعماً لكل من كرس حياته المهنية لخدمة المجتمع الأكاديمي والإداري.
نظم للحفل أسرة مكتب إعلام جامعة قناة السويس