جامعة قناة السويس
في احتفالٍ بهيج، شهدت كلية الزراعة بجامعة قناة السويس تكريم الأستاذة هيام مصطفى، مدير مكتب عميد الكلية، بمناسبة بلوغها سن التقاعد.
حضر الحفل ـ الأستاذ الدكتور ناصر مندور، رئيس الجامعة،  حيث تم تكريم الأستاذة هيام مصطفى تقديراً لإسهاماتها المتميزة في أثناء فترة عملها بالكلية حتى بلوغها سن التقاعد.
كما شارك بالحفل الأستاذ الدكتور محمد عبد النعيم، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.
كان في استقبال رئيس الجامعة ونائبه لشئون التعليم والطلاب بكلية الزراعة كل من الأستاذ الدكتور محمود فرج، عميد الكلية، و الأستاذ الدكتور جمال المصري، وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والأستاذ الدكتور محمد وصفي، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
 كما كان هناك حضور مميز للعمداء السابقين، الأستاذ الدكتور محمد يس و الاستاذ الدكتور شريف رضوان، بالإضافة إلى لفيف من أعضاء هيئة التدريس والإداريين بالكلية.
في كلمته، أشاد الأستاذ الدكتور ناصر مندور بالأستاذة هيام ، مشيراً إلى أن مسيرتها كانت نموذجاً يحتذى به، مؤكداً أنها مثال للخلق الرفيع ، والإلتزام في العمل.
 من جانبه ـ أكد الاستاذ الدكتور محمد عبد النعيم أن تكريمها هو تكريم لكل من ساهم في رفع شأن الكلية، مشيراً إلى أنه عمل معها لسنوات أثناء عمادته للكلية وكانت مثالاً يحتذى به.
كما ألقى الاستاذ الدكتور محمود فرج، عميد الكلية، كلمة عبّر فيها عن تقديره لما قدمته الأستاذة هيام على مدار سنوات عملها.
وتطرق كل من الأستاذ الدكتور محمد يس و الأستاذ الدكتور شريف رضوان في كلمتيهما إلى أهمية البصمة التي تركتها الأستاذة هيام في قلوب الطلاب والزملاء.
وفي كلمتها، عبّرت الأستاذة هيام مصطفى عن بالغ شكرها و امتنانها لكل من دعمها طوال مسيرتها في الجامعة، مؤكده أن سنوات العمل هنا مليئة بالتحديات والنجاحات.

اختتم الحفل بعبارات الشكر والتقدير للأستاذة هيام تقديراً لجهودها خلال فترة عملها.