جامعة قناة السويس

في سابقة هى الأولى من نوعها على مستوى الجامعات المصرية وبالتنسيق بين قطاع التعليم والطلاب ، وقطاع الدراسات العليا والبحوث بجامعة قناة السويس، تم يوم الخميس الموافق 12 سبتمبر تخريج الدفعة الأولى من طلاب جامعة قناة السويس الحاصلين على شهادة التحول الرقمي .

هذا وبعث الأستاذ الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس تهنئة للطلاب الحاصلين على شهادة التحول الرقمي، مؤكداً أن الجامعة حريصة على الاستمرار في تقديم تلك المنحة للطلاب في إطار برتوكول التعاون المشترك بين مركز التحول الرقمي ومركز إعداد القادة.
وفي ذاك السياق – قام الأستاذ الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والأستاذ الدكتور محمد سعد زغلول نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث بتكريم الطلاب مُجتازي دورة التحول الرقمي.
ومن جانبه – أثنى الأستاذ الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب على التعاون المستمر بين قطاع التعليم والطلاب وقطاع الدراسات العليا والبحوث بالجامعة مؤكداً أن التناغم بين القطاعات يُعد مصدر قوة ودافع للأمام ، مشيراً إلى أهمية دورة التحول الرقمي في أسواق العمل.
فيما أوضح الأستاذ الدكتور محمد سعد زغلول نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث أن الدورة تُعد مكسب كبير للطلاب ، مرحباً بأفواج جديدة من الطلاب ضمن برتوكول التعاون المشترك.
وألمح الأستاذ الدكتور تامر شوقي مدير مركز التحول الرقمي إلى أن الشهادة معتمدة من المجلس الأعلى للجامعات ، لافتاً إلى أن طلاب جامعة قناة السويس كان لهم السبق في الحصول على شهادة التحول الرقمي على مستوى الجامعات المصرية.
وأضاف الأستاذ الدكتور محمد غنيم مدير مركز إعداد القادة أن المنحة تقدم للحصول عليها أكثر من 43 طالب وطالبة، مشيراً إلى أن عدد الطلاب الذين اجتازوا المنحة 14 طالب وطالبة، مع استمرار الامتحانات لباقي الطلاب.
عقدت الاختبارات داخل مركز التحول الرقمي بإشراف عام الأستاذ الدكتور محمد سعد زغلول نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وبإشراف تنفيذي الدكتور تامر شوقي مدير المركز .
جاء حفل التكريم بتنظيم من مركز إعداد القادة بالجامعة بإشراف عام الأستاذ الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، و بإشراف الدكتور محمد غنيم مدير مركز إعداد القادة.
وبإشراف تنفيذي الدكتورة مناي شاهين والدكتور باسم المغربي وكلاء مركز إعداد القادة والأستاذ مصطفى أبو سريع المدير التنفيذي لمركز إعداد القادة.
وخلال حفل التكريم تم توزيع شهادات اجتياز الدورة على 14 طالب وطالبة.

وفي نهاية حفل التكريم حرص الطلاب على التقاط الصور التذكارية مع القيادات الجامعية.