جامعة قناة السويس

أستقبلت كلية التمريض بجامعة قناة السويس فريقاً من وحدة إدارة مشروعات تطوير التعليم الجامعي، وذلك في إطار زيارات مركز القياس والتقويم لمتابعة المشروعات وتقديم الدعم الفني.

هذا وأكد الأستاذ الدكتور ناصر سعيد مندور، رئيس جامعة قناة السويس، على أهمية مثل هذه الزيارات في تطوير منظومة التعليم الجامعي وتعزيز جودة الأداء الأكاديمي والمهني.

وقال: “تأتي هذه الزيارات في إطار حرص الجامعة على متابعة تقدم المشروعات وضمان تقديم الدعم الفني اللازم لتحقيق الأهداف المنشودة”.

كان في استقبال الفريق الزائر الأستاذة الدكتورة وفاء عبد العظيم الحسيني، عميد كلية التمريض ومدير المشاريع، والدكتورة فتحية عبدالرازق، المدير التنفيذي، والدكتورة أميرة علي، نائب المدير التنفيذي، والدكتورة آلاء صلاح، المدير التنفيذي لمشروع بنوك الأسئلة، والدكتورة إسراء سلطان نائب المدير التنفيذي.

ضم فريق الزيارة الدكتورة سوسن شلبي، مدير مركز القياس والتقويم، والدكتورة دينا عبد الشافي.

وأشارت الأستاذة الدكتورة وفاء عبد العظيم الحسيني إلى أن فريق الزيارة قام بإجراء مقابلات مع الفريق الإداري والتنفيذي لمشروع تطوير نظم تقييم الاختبارات العلمية و الشفهية، ومشروع إنشاء بنوك الأسئلة ‘الدورة الأولى.

حيث تم مناقشة ما تم من أنشطة بالمشروعين منذ بدايته وحتى تاريخه.

كما تفقد فريق الزيارة مقر وحدة القياس والتقويم بالكلية، زيارة مقر الاختبارات العلمية، مراجعة الوثائق والملفات الخاصة بتنفيذ أنشطة المشروع، مراجعة ما تم في بنوك الأسئلة ، ومراجعة الخطة المستقبلية الخاص بالمشروع لإتمام الأنشطة والأهداف.

ومن جانبه – أوضح الأستاذ الدكتور عبد الرؤوف مصطفى مدير مركز القياس والتقويم بالجامعة إلى الدعم الفني المستمر الذي يقدمه مركز القياس والتقييم بالجامعة للكليات من متابعة مستمره لما تم إنجازه وحجم التقدم الذي تم تحقيقه.

وجاءت الزيارة بحضور الدكتورة الدكتورة أميمة الدردير، نائب المدير .

ومن جانبها أشادت الدكتورة سوسن شلبي على أهمية التعاون المستمر بين مختلف الإدارات والمشروعات لتحقيق التكامل والتطور في جميع جوانب العملية التعليمية، كما أثنى فريق الزيارة على تجهيز معمل الأوسكي ودقة إعداد بنوك الأسئلة.