جامعة قناة السويس
تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والأستاذ الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس.
أعلن مركز إعداد القادة بجامعة قناة السويس بالتعاون مع معهد إعداد القادة بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن فتح باب التقديم للمشاركة في برنامج “إعداد قادة الذكاء الاصطناعي وحرب المعلومات” الذي سينظم في المملكة الأردنية الهاشمية.
بإشراف عام الأستاذ الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور كريم همام مدير معهد إعداد القادة بحلوان.
سيقام البرنامج بجامعة العقبة في الفترة من 8 إلى 12 سبتمبر 2024، بتنظيم اتحاد الجامعات العربية بالتعاون مع معهد إعداد القادة.
وبإشراف تنفيذي الأستاذ الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية ومدير مركز إعداد القادة بالجامعة.
يشترط للتقديم أن يكون الطالب مقيداً بإحدى كليات جامعة قناة السويس للعام الأكاديمي 2024-2025، وأن يكون تقديره العام “جيد” فيما فوق، كما يجب أن يكون الطالب لائقاً صحياً وبدنياً، وبارزاً في العمل التطوعي وخدمة المجتمع الجامعي، يفضل أن يكون المتقدم مشاركاً في أحد أنشطة مركز إعداد القادة.
على الراغبين في المشاركة الحضور لإجراء المقابلة الشخصية ومعهم صورة من جواز السفر، بالإضافة إلى بيان أو إفادة نجاح وصورة شخصية، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 23 يوليو 2024، الساعة 12 ظهراً، في مركز إعداد القادة بجامعة قناة السويس (الدور الرابع، مبنى الإدارة العامة لرعاية الطلاب).