جامعة قناة السويس
تحت رعاية الأستاذ الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، وبإشراف عام الأستاذ الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.
نظمت كلية الزراعة كرنڤال الأنشطة الطلابية بإشراف الأستاذ الدكتور محمد يس عميد الكلية، وبإشراف تنفيذي الأستاذ الدكتور محمد الحماحمي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.
هذا وصرح الأستاذ الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة  السويس أن الأنشطة الداخلية بالكليات  تُعد فرصة للطلاب للتعبير عن رؤيتهم، من خلال الأنشطة المختلفة  الفنية والاجتماعية والرياضية، لافتاً إلى أنها تمثل فرصة لتوجيه طاقات الطلاب لما هو أفضل، كما تعمل على صقل مهارات ومعارف الطلاب ونبذ العنف، فالجامعة ليست مكان للعلم فقط ولكنها تساهم في بناء شخصية طالب مميز  مسلح بالعلم.
فيما دعا الأستاذ الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب جميع الطلاب  إلى المشاركة فى الأنشطة الطلابية  والتعبير عن آرائهم وأفكارهم من خلال عرض مواهبهم .
وأفاد الأستاذ الدكتور محمد يس أن الكرنڤال عبارة عن استعراض للأنشطة التي تمت خلال الفصل الدراسي الأول، وافتتاح لأنشطة الفصل الدراسي الثاني، لافتاً إلى أن خطة الأنشطة الداخلية بالكلية تشمل الكثير من المفاجآت للطلاب.
كما أكد الأستاذ الدكتور محمد الحماحمي أن الكرنڨال تضمن تقديم كافة الأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضيةو المسابقات،
 الفنية والرياضية وأنشطة الأسر والجوالة، بمشاركة جميع الفرق الدراسية بالكلية.
أُقيمت الأنشطة تحت إشراف الدكتورة حفصة نور الدين منسق عام الأنشطة الطلابية، والدكتور محمود رشدي

نائب منسق الأنشطة الطلابية، والأستاذ محمد النخيلي رئيس قسم رعاية الشباب.