جامعة قناة السويس
وجه الأستاذ الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس العاملين بالجامعة بضرورة استيفاء البيانات المطلوبة لربطهم بمركز طب الأسرة؛  تمهيداً لانضمامهم لمنظومة التأمين الصحي الشامل، مشيراً إلى أنه تم عمل جدول زمني سيتم خلاله تقديم الأوراق سواء للكليات أو الإدارات المختلفة، مؤكداً أن العاملين المحالين للمعاش سيتم ربطهم بمنظومة التأمين الصحي الشامل، لافتاً إلى أن الخدمات المقدمة ستكون على مستوى عال، خاصة في ظل حملة التطوير الشامل التي تتم بالمستشفى الجامعي.
جاء ذلك بالتزامن مع عقد الاجتماع الدوري لمجلس أمناء جامعة قناة السويس، بإشراف عام الدكتورة سهير أبو عيشه أمين عام الجامعة.
شارك بالمجلس السادة الأمناء المساعدين الأستاذ شريف فاروق والمهندس عادل ألبير، وأمناء الكليات وأمانة المجلس الأستاذ محمد عدلي والأستاذة فاطمة محمد.
واستهلت الدكتورة سهير أبو عيشه المجلس بتقديم التهنئة للسيدة دعاء القرش لتكليفها بالعمل أمين كلية التجارة، متمنية لها التوفيق والسداد في المهمة الموكلة إليها، كما قدمت الشكر للسيدة سوسن عبد الحميد تقديراً لجهودها خلال فترة توليها منصب مدير عام كلية التجارة.
ثم باشر المجلس أعماله بالتأكيد على تنفيذ توجيهات رئيس الجامعة، بسرعة استيفاء بيانات أعضاء هيئة التدريس والعاملين للانضمام لمنظومة التأمين الصحي الشامل.
كما أكدت الدكتورة سهير أبو عيشه على ضرورة مشاركة العاملين في الانتخابات الرئاسية، لافتة إلى أن المشاركة الإيجابية التزام وطني وحرية الرأي مكفولة لكل مواطن، مشيرة إلى أنه سيتم توفير حافلات لنقل العاملين لمقار اللجان للإدلاء بأصواتهم، مع توفير خدمات الاستعلام عن مقار اللجان الانتخابية.

وواصل المجلس أعماله بمناقشة الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2024/2023، والتي من المنتظر أن تبدأ نهاية شهر ديسمبر الجاري بامتحانات متطلبات الجامعة.