جامعة قناة السويس
برعاية الأستاذ الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس وإشراف عام الأستاذ الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.
تُنظم كلية الصيدلة المؤتمر الطلابي السادس فى العلوم الصيدلية تحت عنوان ” الصناعات الدوائية في ضوء التنمية المستدامة وخطة مصر 2023″.
بإشراف تنفيذي الأستاذة  الدكتورة دينا أبو المعاطى عميد كلية الصيدلة ، وإشراف الأستاذة  الدكتورة غادة حداد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة راندا عبد السلام مقرر المؤتمر.
يُعقد المؤتمر بمبنى المدرجات الجديد بكلية الصيدلة ويتناول محاور هامة منها كيفية استثمار الكوادر الطلابية فى البحث العلمى ، مع تنمية تعزيز قدرات البحث العلمى لديهم ، كما يتطرق المؤتمر لصناعات الأدوية من منظور التنمية المستدامة، و دور كلية الصيدلة فى صحة وسلامة الغذاء ،بالإضافة إلى دور البحث العلمى فى تطوير طرق التشخيص والعلاج للأمراض ، كما يسعى المؤتمر إلى حث الطلاب على المشاركة فى الأنشطة الطلابية.
جدير بالذكر أن المؤتمر يُعقد يوم الإثنين الموافق 20 مارس 2023؛ والتسجيل من خلال عمل QR code scan على أن يكون الحد الأقصى لتسجيل طلاب كلية الصيدلة في المشاريع الخاصة بالأقسام يوم الأحد الموافق 19 فبراير 2023 وأن العمل فى مشاريع الأقسام سوف يستمر للفترة المحددة من قبل القسم المرغوب فيه بالإتفاق مع الطلبة.