Ismailia  25.36°C        6-07-2022      09:18:49

  booked.net 6-07-2022     09:18:49

logo
209006858_1009211649482921_6521535971276022164_n
logo50

زيارة رئيس جامعة قناة السويس لطوارئ المستشفى الجامعي

سرعة الإنتهاء من مرحلة التطوير الأولى لرفع كفاءة البنية التحتية بالأقسام الداخلية
• قريباً وضع الأساس بمبنى العيادات الخارجية والبدء فى بناء مستشفى جديد لطب وجراحة الأطفال
صرح الأستاذ الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس أن وحدة الطوارئ بالمستشفى الجامعي تستقبل يومياً من ٨٠٠ إلى ٩٠٠ حالة لكونها المستشفى المرجعي لمنطقة إقليم القناة وسيناء حيث تتوافق بها كافة التخصصات الطبية، مشيراً إلى أن توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، فيما يخص الصحة بوجة عام والمستشفيات الجامعية بوجه خاص جعلت للقطاع الصحي أهمية كبيرة بإعتباره أحد أهم الملفات التي تخدم المواطن وتحققت بالفعل العديد من الإنجازات الملموسة على أرض الواقع فى هذا الشأن .
جاء ذلك أثناء تفقد رئيس جامعة قناة السويس مساء أمس الأثنين الموافق ٢٣ مايو للمستشفي الجامعى ووحدة الطوارئ يرافقه الأستاذ الدكتور عادل حسن المدير التنفيذى للمستشفيات الجامعية و الأستاذ الدكتور أحمد أنور نائب المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية.
وتابع “الأستاذ الدكتور ناصر مندور”  سير العمل وتواجد الأطقم الطبية من الأطباء والتمريض، والوقوف على مدى توافر الخدمة المقدمة للمرضى، وكذلك أستمع سيادته مشاكل المرضى ومدى رضاهم عن الخدمة المقدمة لهم.
وأكد رئيس الجامعة، أن إدارة المستشفيات الجامعية تسعى جاهده إلى تحسين منظومة العمل بالمستشفى مع تقديم الدعم الكامل من إدارة الجامعة بما يضمن تقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى، وذلك في إطار الخطة الإستراتيجية الشاملة التي تتبناها الدولة المصرية لدعم وتطوير المستشفيات الجامعية في النهوض بالمنظومة الصحية، والإرتقاء بمستوى الخدمات الطبية المُقدمة للمواطن.
وأضاف رئيس الجامعة أن العمل يسير بالمستشفيات الجامعية على قدم وساق لسرعة الإنتهاء من مرحلة التطوير الأولى ورفع الكفاءة للبنية التحتية بالأقسام الداخلية ووضع الأساس بمبنى العيادات الخارجية وقرب البدء في بناء مستشفى جديد لطب وجراحة الاطفال.

ومن جانبه قدم الأستاذ الدكتور عادل حسن  الشكر لرئيس جامعة القناة وذلك لحرص سيادته على الدعم المتواصل للمستشفيات الجامعية وذلك لتجهيز المستشفيات للدخول ضمن منظومة التامين الصحي الجديد.

Comments are closed.