Ismailia  20.04°C        18-05-2022      08:41:21

  booked.net 18-05-2022     08:41:22

logo
209006858_1009211649482921_6521535971276022164_n
logo50

إعلان جامعة قناة السويس رقم (2) لسنة 2022 عن شغل الوظائف القيادية الشاغرة بدرجة مدير عام بالجامعة

تعلن جامعة قناة السويس عن التقدم لشغل الوظائف القيادية الشاغرة بدرجة مدير عام بالجامعة اعتبارا من 21-4-2022 وذلك لمدة شهر من تاريخ نشر الإعلان وينتهي في 30-5-2022 وذلك على النحو التالي:

1-أمين الجامعة المساعد          بدرجة مدير عام

للاطلاع على مرفقات الإعلان اضغط هنا

للاطلاع على بطاقة الوصف لشغل وظيفة أمين الجامعة المساعد اضغط هنا

للاطلاع على القانون اضغط هنا

2-مدير عام رعاية الشباب           بدرجة مدير عام

للاطلاع على مرفقات الإعلان اضغط هنا

للاطلاع على بطاقة الوصف لشغل وظيفة مدير عام رعاية الشباب اضغط هنا

للاطلاع على القانون اضغط هنا

3-مدير عام الدراسات العليا والبحوث         بدرجة مدير عام

للاطلاع على مرفقات الإعلان اضغط هنا

للاطلاع على بطاقة الوصف لشغل وظيفة مدير عام الدراسات العليا والبحوث اضغط هنا

للاطلاع على القانون اضغط هنا

4-مدير عام الشئون المالية            بدرجة مدير عام

للاطلاع على مرفقات الإعلان اضغط هنا

للاطلاع على بطاقة الوصف لشغل وظيفة مدير عام الشئون المالية اضغط هنا

   اشتراطـات شـغل الوظيفة المطلوبة: –

     .  مــؤهل دراسي عـال مناسب.

  • بالنسبة لوظيفة مدير عام الشئون المالية ان يكون حاصل على مؤهل عال تجاري.
  • قضاء مدة بينية مقدارها عام على الأقل في وظيفة من المستوى الوظيفي الأول (أ) او قضاء مدة كلية مقدارها سبعة عشر عام على الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة للمتقدم من خارج الجهاز الإداري للدولة.
  • قدرة كبيرة على القيادة والتوجيه ووضع الخطط والبرامج ومتابعتها.
  • المعرفة الكافية بإحدى اللغات الأجنبية.
  • القدرة على التعامل مع الحاسب الألـى.
  • اجتياز البرامج التدريبية اللازمة لشغل هذه الوظيفة.
  • أن يكون مستوفيا لشروط شغل الوظيفة المعلن عنها طبقا لبطاقة وصف الوظيفة.

 

** وعلى رغبي التقـدم لشـغل الوظيفة الـمـشار إليها ممن له الخبرة في هذا المجال وتتوافـر لديه القـدرة القيادية والتأهيل العلمي والخبرة الزمنية استيـفاء النماذج التالي: –  

 

  • طلب شغل الوظيفة.  نموذج مقترح التطوير للوظيفة.
  • البيانات الأساسية.

          (ويمكن الحصول عليهم والطباعة من على موقع الجامعة الإلكتروني)

scuegypt.edu.eg

المستندات المطلوبة هي: –

ـــــ بيان الحالة الوظيفية معتمد وموضحا به (التأهيل العلمي والمؤهلات التي تعلو البكالوريوس أو الليسانس – تقارير كفايـة الأداء عن السنوات السابــقة عن أخر عامين ـــ الخبرة النوعـية والزمنية – الوظائف الإشـرافية والقيادية التي شغـلها المتقـدم – الـدورات التـدريبيـــة (مدتـها – نوعـها – مكانـها) – العلاوات التشجيعية – خطابات الشكر والتقدير – الجزاءات إن وجـدت وأي بيانـات أخـرى يـرى المتقدم إضافتها.

ـــ  عدد (8) صور شخصية مقاس 4×6 حديثة.

ــــ عدد (8) صورة بطاقة الرقم القومي سارية لمدة لأتقل عن ستة أشهر.

ــــ بيان عن أبرز إنجازات المتقدم وإسهاماته في الوحدة التي عمل بها.

تقدم الطلبات باسم السيد الأستاذ الدكتور/ رئيس الجامعة مرفقا بها المستندات سالفة الذكر من ملف أصلي + 8 نسخ من الملف الاصلي + CD محمل عليه نموذج التطوير على أن تسلم باليد إلى الأمانة الفنية للجنة الدائمة للقيادات خلال شهر من تاريخ نشر الإعلان.

(اعتبارا من 21/4/2022م وذألك لمدة شهر من تاريخ نشر الإعلان)

ـ موقع الجامـــــــعة الالكتروني                        scuegypt.edu.eg

  ـ موقع الحكومة الالكتروني                            ejobs@caoa.gov.eg

علما بأنه لن يلتفت إلى الطلبات التي ترد عن طريـق البريـد أو التي تـرد قـبل أو بـعد مـيعاد الإعلان أو الغير مستوفاة للشروط عاليه

Comments are closed.