جامعة قناة السويس
شهد الأستاذ الدكتور أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس المباراة النهائية لدورى كرة القدم وكرة اليد  لكليات الجامعة والتي أقيمت امس الأثنين علي الأضواء الكاشفه بملاعب المدينة الجامعية للطلاب .
وأشاد رئيس الجامعة بمستوى الطلاب إلي جانب الروح الرياضية العالية التي شاهدها بين الطلاب خلال المباراة النهائية مشيرا إلى أن الكل فائز فلارتقاء بمستوى لاعبي  الجامعة يساهم  في تشكيل منتخب قوى يمثل الجامعة في اللقاءات القمية.
هذا وأعلن رئيس الجامعة فوز كليه التجارة  والحصول بكأس البطوله في كرة القدم بعد الفوز علي كليه حاسبات ومعلومات بثلاثه أهداف نظيفه مقابل هدف واحد  في اللقاء الذي جمع بينهما وبينماجاءت حاسبات في مركز الثاني حصلت كلية التربيه الرياضه علي المركز الثالث أما ببطولة كرة اليد فقد حصلت كلية الهندسه علي المركز الأول وكلية التربيه رياضيه علي المركز الثاني
من جانبه أوضح الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن ٤٠٠ طالب ممثلون ل١٦ كلية شاركوا بدورة كرة القدم أما كرة اليد فقد شارك بها ٢٦٠ طالب ممثلون ١٦ كلية .
حضر المباريات الأستاذ الدكتور عادل السعدني عميد كليه الاداب والدكتور أحمد كمال مستشار اللجنه الرياضية بالجامعه واللواء عماد جودة مدير الأمن الجامعى .
وأضاف الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية أن الجامعة قد أعدت مجموعة متميزه من الأنشطة الطلابية خلال فترة الصيف والتي بدأت بمعسكر إعداد القادة بدورته الخامسة عشر مشيرا إلى أن الخطة تحمل الكثير من الأنشطة الطلابية المتميزه.
قام بتنظيم فاعليات البطولة  إدارة النشاط الرياضي بالإدارة العامة لرعاية الشباب تحت إشراف كلا من عبد الله عامر مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب و  عادل القاضي مدير إدارة النشاط الرياضي  وفريق العمل المتميز بالإدارة.