جامعة قناة السويس
أكد الأستاذ الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس على أهتمام إدارة الجامعة برفع مستوى الوعي الوطني لدى طلاب الجامعة  وتعريفهم بما يجري على أرض الوطن من حركة البناء والتعمير والتنمية، وتكريس قيم حب العمل والقدرة على الإنجاز لديهم، مُثمنًا جهود إدارة التربية العسكرية فى دعم الجامعة لتؤدي رسالتها على الوجه الأكمل، مشيراً إلى أن الطلاب توجهوا اليوم لزيارة القاعدة البحرية بمحافظة بورسعيد  واستمعوا خلال جولتهم إلى شرح تفصيلي حول الجهود التي تبذلها القاعدة البحرية من أجل حماية الوطن.
جاء ذلك تعقيباً على زيارة طلاب جامعة قناة السويس للقاعدة البحرية ببورسعيد ، وضم الوفد الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة و المقدم محمد مصطفى مدير إدارة التربية العسكرية.
 تضمنت الزيارة لقاء مع السيد رئيس أركان القاعدة وزيارة لمعالم القاعدة وزيارة الفرقاتة البحرية شباب مصر ،وانتهت الزيارة بإلتقاط صور تذكارية بين طلاب الجامعة وقادة قوات القاعدة البحرية.
ومن جانبهم أشاد الطلاب بما شاهدوه من إمكانيات بشرية وعلمية وبحثية يمكنهم الإستفادة منها في الإرتقاء بقدرتهم العلمية والتعليمية، وأعربوا عن تطلعهم إلى زيارتها مرة أخرى.