انطلاق الدورة الرسمية لدراسة المعلومات الأساسية (مرحلة الجوالات) بجامعة قناة السويس من ٢٢ إلى ٢٤ سبتمبر

انطلاق الدورة الرسمية لدراسة المعلومات الأساسية (مرحلة الجوالات) بجامعة قناة السويس من ٢٢ إلى ٢٤ سبتمبر

تنظم جامعة قناة السويس فاعليات الدورة الرسمية لدراسة المعلومات الأساسية (مرحلة الجوالات)  في الفترة من الثلاثاء ٢٢ إلى الخميس ٢٤ سبتمبر وبالتعاون بين الإدارة العامة للجواله والخدمة العامة بجامعة قناة السويس وجمعية المرشدات المصرية فرع الإسماعيلية.
وقد أشادت الأستاذة الدكتورة ماجدة هجرس رئيس الجامعة  بالدور المتميز لطلاب الجواله والخدمة العامة بمكتب التنسيق الفرعي بالجامعة مشيره إلي أهمية نشاط الجواله والخدمة العامة للطلاب حيث يضيف للطلاب الكثير من المهارات والخبرات.
ومن جانبه أشارالأستاذ الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن إفتتاح الأنشطة الطلابية هذا العام قد بدأ بأنشطة الجواله والخدمة العام اخذين في المقام الأول مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية أثناء ممارسة الأنشطة لضمان سلامة الطلاب.
وأضاف الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية أن الدورة تقام بالتعاون بين الإدارة العامة للجواله والخدمة العامة بجامعة قناة السويس وجمعية المرشدات المصرية فرع الإسماعيلية.
وبتنظيم  من الإدارة العامة لرعاية الشباب بإشراف تنفيذى  عبدالله عامر مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب و ابتسام سليم مدير إدارة الجواله والخدمة العام و رئيس مجلس إدارة الجمعية تغريد جلال الدين

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com