٢٠ سبتمبر إنطلاق الفوج ال١٢ لمعسكر قادة المستقبل بجامعة قناة السويس

٢٠ سبتمبر إنطلاق الفوج ال١٢ لمعسكر قادة المستقبل بجامعة قناة السويس

 جامعة قناة السويس تستعد لاستقبال طلابها من الفوج ال١٢ بهدف تعميق روح الولاء والانتماء لدى الطلاب
 بمعسكر إعداد قادة المستقبل بالفترة من ٢٠ إلى ٢٤ سبتمبر الجارى جاء ذلك وفق ما أعلنته الأستاذة الدكتورة ماجدة هجرس رئيس الجامعة.
هذا وقام الأستاذ الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بعقد مقابلات مع الطلاب وذلك لاختيار طلاب الفوج ال١٢  مشيرا إلى  أنه علي مدار ١١ فوج حرصت الجامعة من خلال معسكر  إعداد قادة المستقبل علي تعميق الوعي السياسي والثقافى والفكري لدى الطلاب فى مختلف مجالات الثقافة والفكر والفنون، بالإضافة إلى خلق روح الولاء والانتماء للوطن، وبناء الشخصية القيادية.
وأوضح  الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية أن فعاليات أيام المعسكر تشهد تنوع في الأنشطة ما بين محاضرات وورش عمل وسط إجراءات احترازية مشدده حيث تم تقيلل إعداد الطلاب بالمعسكر من ٢٥٠ إلى ١٠٠ طالب فقط مع تقليل الاعداد داخل الغرف إلى نصف العدد وتتم الأنشطة والورش في أماكن مفتوحة مع تقسيم الطلاب إلى مجموعات كل مجموعة ٢٥ طالب
أما عن الوجبات المقدمة للطلاب تكون معلبة ومغلفة هذا وتم الغاء كافة الأنشطة الرياضية ذات المنافسات المباشرة وستقتصر منافسات كرة القدم علي ضربات الجزاء الترجيحية.
وأشار الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية أن هناك تواجد يومي لشركة التعقييم سواء داخل الغرف أو بأماكن عقد الأنشطة
وبورش العمل  الفنية سيتم تسليم ادوات لكل طالب ولا يسمح بتداولها بين الطلاب كل ذلك إلى جانب الالتزام بارتداء الكمامه والحفاظ علي التباعد الاجتماعي .
يشرف على إعداد المعسكر عبد الله عامر مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، واتحاد طلاب جامعة قناة السويس، وفريق SCUV متطوعى جامعة القناة.

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com