جامعة قناة السويس
نوه الأستاذ الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس إلى أن الهندسة المستدامة هي عملية تصميم نظم التشغيل وإستخدام الطاقة والموارد على نحو مستدام، بمعدل لا يضر البيئة الطبيعية، وبقدره الأجيال المقبله على تلبية احتياجاتها الخاصة.
وتابع “رئيس الجامعة ” أن الهندسة المستدامة لابد أن تنعكس على تطوير وتحديث البرامج التعليمية بما يحقق المعايير الأكاديمية ومتطلبات سوق العمل، فضلا عن تطوير إستراتيجيات التدريس والتعلم والتقويم مع تقديم الرعاية المتميزة للطالب والخريجين، وتعظيم الإنتاج البحثي للكلية بما يحقق رؤية الدولة والجامعة للتنمية المستدامة.
جاء ذلك بالتزامن مع إعلان وحدة الإرشاد الأكاديمى بكلية الهندسة جامعة قناة السويس عن تنظيم مؤتمرها الطلابى البحثى في العشرين من مارس الجارى في تمام الساعة العاشرة بمسرح الكلية .
يأتى المؤتمر تحت رعاية الأستاذ الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس و بإشراف عام الأستاذ الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.
وبإشراف تنفيذى الأستاذ الدكتور إيهاب لطفى عميد كلية الهندسة والأستاذ الدكتور باسم الهادى السعيد وكيل كلية الهندسة لشئون التعليم والطلاب.
يرأس المؤتمر الدكتورة نعيمة منصور مدير وحدة الإرشاد الأكاديمى والدعم الطلابى ، ومقرر المؤتمر الدكتورة سارة عطوة بالتنسيق مع إتحاد الطلاب مُمثلً في رئيس الاتحاد الطالب أحمد الشامى .