جامعة قناة السويس

تعلن جامعة قناة السويس عن التقدم لشغل الوظائف القيادية الشاغرة بدرجة مدير عام بالجامعة اعتبارا من 16-10-2022 وذلك لمدة شهر من تاريخ نشر الإعلان وينتهي في 15-11-2022 وذلك على النحو التالي:

1-مدير عام مكتب رئيس الجامعة         بدرجة مدير عام

للاطلاع على مرفقات الإعلان اضغط هنا

للاطلاع على بطاقة الوصف لشغل وظيفة  مدير عام مكتب رئيس الجامعة اضغط هنا

للاطلاع على القانون اضغط هنا

2- مدير عام الخدمات الطبية             بدرجة مدير عام

للاطلاع على مرفقات الإعلان اضغط هنا

للاطلاع على بطاقة الوصف لشغل وظيفة  مدير عام الخدمات الطبية اضغط هنا

للاطلاع على القانون اضغط هنا

3-مدير عام الأمن                        بدرجة مدير عام

للاطلاع على مرفقات الإعلان اضغط هنا

للاطلاع على بطاقة الوصف لشغل وظيفة مدير عام الأمن اضغط هنا

للاطلاع على القانون اضغط هنا

4- مدير عام العلاقات الثقافية والعلمية   بدرجة مدير عام

للاطلاع على مرفقات الإعلان اضغط هنا

للاطلاع على بطاقة الوصف لشغل وظيفة مدير عام العلاقات الثقافية والعلمية اضغط هنا

للاطلاع على القانون اضغط هنا

اشتراطـات شـغل الوظيفة المطلوبة:

1-   مــؤهل دراسي عـال مناسب ( أما بالنسبة لوظيفة مدير عام الخدمات الطبية – تخصص بكالوريوس الطب والجراحة ) طبقا لبطاقة الوصف .

2-   قضاء مدة بينية مقدارها عام على الأقل في وظيفة من المستوى الوظيفي الأول (أ) او قضاء مدة كلية مقدارها سبعة عشر عام على الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة (بالنسبة للمتقدمين من غير العاملين بالجهاز الإداري للدولة) وفقا لقرار معاير وتوصيف الوظائف رقم (35) لعام 2019م

3-القدرة على القيادة والتوجيه ووضع الخطط والبرامج ومتابعتها.

4-المعرفة الكافية بإحدى اللغات الأجنبية.

5-القدرة على التعامل مع الحاسب الألـى.

6-اجتياز البرامج التدريبية اللازمة لشغل هذه الوظيفة.

7-أن يكون مستوفيا لشروط شغل الوظيفة المعلن عنها طبقا لبطاقة وصف الوظيفة.

  وعلى راغبي التقـدم لشـغل الوظيفة الـمـشار إليها ممن له الخبرة في هذا المجال وتتوافـر لديه القـدرة القيادية والتأهيل العلمي والخبرة الزمنية استيـفاء النموذج  التالي: – 

 –طلب شغل الوظيفة.

 -نموذج مقترح التطوير للوظيفة.

-البيانات الأساسية.

          (ويمكن الحصول عليهم والطباعة من على موقع الجامعة الإلكتروني)

scuegypt.edu.eg

المستندات المطلوبة هي: –

ـ بيان الحالة الوظيفية معتمد وموضحا به التأهيل العلمي والمؤهلات التي تعلو البكالوريوس أو الليسانس ـــ تقارير كفايـة الأداء عن السنوات السابــقة عن أخر عامين ـــ الخبرة النوعـية والزمنية ـــ الوظائف الإشـرافية والقيادية التي شغـلها المتقـدم ـــ الـدورات التـدريبيـــة (مدتـها – نوعـها – مكانـها) ـــ العلاوات التشجيعية ـــ خطابات الشكر والتقدير ـــ الجزاءات إن وجـدت وأي بيانـات أخـرى يـرى المتقدم إضافتها.

ـــ عدد (12) صور شخصية مقاس 4×6 حديثة.

ـــ عدد (12) صورة بطاقة الرقم القومي سارية لمدة لأتقل عن ستة أشهر.

ـــ بيان عن أبرز إنجازات المتقدم وإسهاماته في الوحدة التي عمل بها.

 

تقدم الطلبات باسم السيد الأستاذ الدكتور/ رئيس الجامعة مرفقا بها المستندات سالفة الذكر من أصل + 8 نسخ + CD محمل عليه نموذج التطوير على أن تسلم باليد إلى الأمانة الفنية للجنة الدائمة للقيادات خلال شهر من تاريخ نشر الإعلان.

(اعتبارا من 16/10/2022م وذألك لمدة شهر من تاريخ نشر الإعلان)

    ـ موقع الجامـــــــعة الالكتروني                        scuegypt.edu.eg

       ـ موقع الحكومة الالكتروني                            ejobs@caoa.gov.eg

 

علما بأنه لن يلتفت إلى الطلبات التي ترد عن طريـق البريـد أو التي تـرد قـبل أو بـعد مـيعاد الإعلان أو الغير مستوفاة للشروط عاليه.